تحميل Wearfit Pro مهكر للاندرويد للايفون

hw_4.0.4

05/09/2022

الإصدار
hw_4.0.4
تاريخ التحديث تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لنفترض أنك تشعر أن صحتك وأسلوب حياتك تواجهان مشاكل ولكنها ليست خطيرة للغاية. ربما لا تفكر حتى في الذهاب إلى الطبيب، ولكن جرب Wearfit Pro مهكر. تطبيق يساعد على تحقيق التوازن بين كل شيء لضمان صحة المستخدمين. تم تطويره وخلقه بواسطة العلم والصرامة. المعلومات دقيقة للغاية، لذا فهي موضع تقدير كبير من قبل المستخدمين. سيساعدك على ضبط العديد من العوامل في يوم واحد. يجلب نمط حياة كامل وجسم صحي. تجنب الأمراض والمخاطر المحتملة في مختلف الأعمار. الدعم في كل ما يتعلق بالتغذية والأنشطة.

يمنحك الوصول إلى القاعدة الغذائية لمجموعة متنوعة من الأطعمة. اعتمادًا على حالة جسمك الحالية، سيقترح الكثير من طرق الأكل المختلفة. تم التحقق من جميع بدقة من قبل العلماء. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كنت مناسبًا لهذا النظام أم لا. في حال كنت من الأشخاص الذين لديهم حساسية من هذا الطعام. سيظل Wearfit Pro مهكر للايفون يعطيك علاجًا خاصًا للأشخاص الذين لديهم تاريخ طبي.

Wearfit Pro مهكر – التكيف مع حياة صحية ومتناغمة

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تقديم معلومات حول معايير جسمك. من الوزن والطول ونسبة الدهون في الجسم. هناك العديد من الحالات التي يتعين عليك فيها تحديد نوع المرض الذي تعاني منه. من هناك، سيوفر نظام Wearfit Pro مجموعة متنوعة من برامج الأكل والتمارين المناسبة. فقط اتبع قائمته. تناول الأطعمة المقترحة المفيدة لصحتك. هذا التطبيق لا يجبرك على اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة أكثر من اللازم. الشيء المهم هو أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بحياتك بأكثر الطرق صحة ومتعة. راقب حالتك بانتظام لإجراء التعديلات.

ربما تكون مجرد شخص يتطلع إلى إنقاص الوزن أو إيجاد روتين التمرين المناسب. لا تقلق لأن Wearfit Pro يدعم الجميع في مشاكلهم العديدة. إذا كنت تبحث عن طريقة تدريب رياضي عملية، فيرجى الإبلاغ عن إحصائيات جسمك والتمارين الأساسية. إذا كنت ترغب في إنشاء وصفة طعام غير سامة وصحية، فتحقق من أكبر متجر طعام في العالم من Wearfit Pro.

اصنع يومياتك

عندما تبدأ في استخدام هذا التطبيق، فإنه سيمنحك نظام تسجيل. اذكر حقيقة أنك ستكتب كل يوم الأنشطة التي قمت بها. على سبيل المثال، تناولت اليوم وجبة أو وجبتين من وجبات النظام الغذائي أو مارست تمارين محددة. سيتم بعد ذلك احتساب عدد الأيام التي تقوم فيها بهذه الأنشطة. لن تأكل دائمًا نفس الطعام لأنه سيجعلك تشعر بالملل وتريد الاستسلام. لا يمنعك Wearfit Pro من تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية لأيام متتالية. بعد وقت معين، سيعلمك النظام بالمدة التي حافظت فيها على الوضع الخاص بك. في الوقت نفسه، شجعك على الاستمرار في الترويج لتكون أكثر صحة.

رأي إجماعي من الخبراء

خبراء الصحة واللياقة والتغذية على استعداد لتلبية احتياجاتك في جميع الأوقات. هل تريد أن تسأل عن نظامك الغذائي أو تحتاج إلى نصيحة بشأن تمرين قادم؟ سيكونون سعداء بمشاركتها معك وإعطائك العديد من النصائح القيمة. تجميع الآراء من مجموعة متنوعة من الخبراء. ثم سيكون لديك رؤية أكثر عمومية وواضحة. في الوقت نفسه، من السهل تصفية ما هو الأفضل لجسمك في الوقت الحالي. من الواضح، في النهاية، أنك ستظل الشخص الذي يقرر كل شيء. لا أحد غيرك تستطيع أن تفهم جسدك بالكامل. قرر بنفسك ما هو الأفضل لك.

كن مطمئنًا بشأن الموثوقية

هناك أكثر من 250 وصفة مختلفة و 150 تمرينًا لجميع الأجسام الأخرى. يستهدف Wearfit Pro أي مجموعة من المستخدمين الذين لديهم أسئلة حول أجسادهم. يمكنك العثور على الكثير من الوصفات الشائعة التي يستخدمها مئات الملايين من الأشخاص يوميًا. كل منهم يعطي نتائج إيجابية إذا كنت تعمل بجد واكتشفت بنفسك ما هو الأفضل. ثق دائمًا بهذا التطبيق كخيار غير رسمي. وإذا لم تشعر بالرضا عن جسدك، اذهب إلى المستشفى واطلب المشورة من الأطباء.

يمكنك تجربة ايضا : تطبيق أكوام – تطبيق القفل – Turbo VPN مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.