تحميل لعبة Pure Sniper مهكرة 2023 أموال غير محدودة

500162

05/12/2022

الإصدار
500162
تاريخ التحديث تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
5.1
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Pure Sniper مهكرة هي لعبة قناص بها سلسلة من الحملات والمهام الرائعة التي يمكنك تجربتها. ابدأ الآن لتصبح القاتل الأكثر موهبة بسلاحك ونطاقك. تخيل أنك صياد ولا تفوت أي فريسة في الأفق.

شاهد ايضا ;  vampire’s fall origins مهكرة My Talking Angela 2 مهكرةMARVEL Future Fight مهكرة

Pure Sniper مهكرة – مهمات القناص عبر الإنترنت وغير المتصلة

لطالما كان نوع مطلق النار هو المفضل لدى العديد من لاعبي الألعاب المحمولة. غالبًا ما يتم دمجها مع أنواع أخرى مثل البقاء والاستراتيجية والعمل. لكن هل جربت لعبة إطلاق نار نقية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فانتقل إلى Pure Sniper مهكرة 2023، وهي لعبة قناص متطرفة مع عشرات المهام الرائعة لاستكشافها وقهرها. مجرد إطلاق النار، لا يوجد خلط آخر هنا. لذا استعد لتكون أفضل مطلق نار وقم بإنزال كل هدف في مهمتك.

اللعبة متاحة الآن على Google Play و App Store. تم إصداره بواسطة Miniclip.com منذ وقت ليس ببعيد ولكنه سرعان ما وصل إلى 500000 عملية تثبيت من مشغلات Android. لذلك نعتقد أنه لن يخذلك. ستكون مشاهد التصوير الدرامية بتأثيرات الحركة البطيئة هي الإثارة. لا تتردد بعد الآن، انضم إلينا الآن.

أكثر من 100 مهمة قناص في المدينة

من خلال الانضمام إلى Pure Sniper، سيصبح اللاعبون رسميًا عملاء جدد في قوة القناصة في المدينة. يتم تكليفهم بإزالة الأهداف المطلوبة من رؤسائهم دون الكشف عن وجوههم. سيتم تجهيز اللاعبين ببنادق بعيدة المدى مع نطاقات ورصاص، وسيتم نقلهم إلى موقع معين وتحديد هدف. مهمتك الأخيرة هي العثور على الهدف وتدميره لإكمال المهمة والارتقاء بالمستوى.

ستكون هناك مئات المهام من السهل إلى الصعب خلال رحلتك لتصبح مطلق النار محترفًا. من خلال المهام، يمكن للاعبين زيادة مستواهم وفتح أجزاء جديدة للبنادق والمزيد من الأسلحة الجديدة. إلى جانب ذلك، عندما تكون هناك نقاط كافية، سيزداد مستوى اللاعب. يساعدك على فتح تحديات جديدة وأكثر صعوبة لتكتشفها على مستواك الخاص. لذلك كن دائمًا على استعداد للقيام بأي مهمة. أنت صياد حقيقي، ولست مجرد مرتزق.

أوضاع لعب متعددة، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال

يقدم Pure Sniper نظام وضع غني إلى حد ما، مما يمنح اللاعبين العديد من الخيارات في تجربتهم. أولاً، يجب أن نذكر وضع القناص الرئيسي، حيث يتعين عليك إكمال مهام القناصة في مواقع مختلفة حول العالم. يمكن أن يكون هدفك أي شخص، أو لص بنك، أو رجعي، أو مجموعة من رجال العصابات. يجب على اللاعبين العثور على الهدف المطلوب بدقة وإنهائهم في أسرع وقت ممكن.

بعد ذلك، إنه وضع Fight & be رقم 1. هذا هو المكان المناسب للاعبين للقتال وقتل أعدائهم ليصبحوا أقوى قاتل. بعد ذلك، تعد Sniper Squad Battles هي الوضع الأكثر شعبية في اللعبة. يمكنك تشكيل فرق مع الأصدقاء وتحدي مجموعات من الأعداء عبر الإنترنت. إلى جانب ذلك، هناك العديد من التحديات اليومية والأسبوعية للاعبين للمشاركة فيها والحصول على المكافآت. مجموعة متنوعة من الأسلحة والاكسسوارات الجديدة للبنادق مثل كاتمات الصوت، والمناظير، والمقابض …

مشهد لعبة متنوع وواقعي للغاية

بالإضافة إلى أوضاع اللعبة المتنوعة، تثير Pure Sniper أيضًا إعجاب اللاعبين بفضل نظام السياق الواقعي والواسع للغاية. يمكن للاعبين مشاهدة أحدث المدن في العالم مع المباني الشاهقة والمركبات المزدحمة والمروحيات والطائرات. إلى جانب ذلك، تم دمج سياق اللعبة أيضًا مع ظروف الطقس المرنة. يمكنك أن تشعر بجمال المدن أثناء النهار وغروب الشمس والليل

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *