تحميل ماي بلاي هوم مهكرة 2023 My PlayHome Plus مجانا

1.2.0.36

22/10/2022

الإصدار
1.2.0.36
تاريخ التحديث تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
4.0.3
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تستمتع ببيوت الدمى؟ قم بتحميل ماي بلاي هوم مهكرة الآن وادخل إلى عالم جديد تمامًا من المرح! استمتع ببعض المرح مع دمية وشخصيات تفاعلية بالكامل. هذا هو التطبيق المناسب لك إذا كنت تبحث عن ساعات من الترفيه. هناك الكثير لتفعله في اللعبة، بما في ذلك تزيين منزلك وممارسة الألعاب أو حتى رعاية الحيوانات الأليفة.

شاهد ايضا ;  لعبة الفاتحون مهكرةلايف بلس 2023top follow مهكر

وصف حول ماي بلاي هوم مهكرة

هناك العديد من الألعاب في السوق هذه الأيام، ومن بينها بيوت الدمى. يستمتع الأطفال باللعب بهذه الألعاب لأنها تسمح لهم بالإبداع ولعب الأدوار. لا يزال بإمكانك شراء الألعاب وبيوت الدمى التي تمكن الأطفال من الاستمتاع وتقدير الأشياء الأساسية في عالم الألعاب. ومع ذلك، نظرًا لأن كل شيء أصبح رقميًا الآن، يمكنك تحميل ماي بلاي هوم مهكرة لمواكبة العصر! يمكنك لعب لعبة ممتعة أثناء التنقل في أي مكان تريده.

يمكنك لعب هذه اللعبة متى وأينما تريد، على عكس بيت الدمى المادي. لا تتردد في الاستمتاع ببيت الدمى الجميل حيث يمكنك الانخراط مع عائلتك في قصر ضخم. هنا، يمكنك إطعام الأسرة، واللعب معهم، والقيادة في سيارة للذهاب إلى المدرسة، وأكثر من ذلك بكثير! يمكنك أيضًا الاستمتاع بأعمال تجارية جديدة مثل المقهى وبار السوشي وصالون البيتزا والبرغر والهوت دوج.

لعب بيوت الدمى

هل تستمتع باللعب بالألعاب وبيوت الدمى؟ هناك العديد من الألعاب المتاحة اليوم والتي تتيح لك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب. يمكننا الآن الاستمتاع بالألعاب والمواد الفريدة بانتظام نظرًا لوجود العديد من الألعاب والألعاب المختلفة في الوقت الحاضر. اليوم، يتم تحويل العديد من الألعاب إلى ألعاب قد نلعبها على هواتفنا المحمولة في الوقت الحالي. أحد الأمثلة الحية على ذلك هو My PlayHome Plus مهكرة، وهي لعبة تتضمن بيوت الدمى! يمكنك التفاعل مع المكونات الديناميكية والشخصيات هنا.

هذا ليس مثل ألعاب المحاكاة مثل The Sims، حيث تقوم بتحريك الدمى والأشياء الأخرى. بالإضافة إلى الشعور والحيوية، تختلف هذه اللعبة عن غيرها لأنها تسمح لك بلعب لعبة على طراز بيت الدمية. ستكون قادرًا على قضاء وقت ممتع مع العائلة في منزل يمكنك تخصيصه هنا. في بيت الدمى هذا، يمكنك فعل أي شيء تريد تحقيقه من قبل! يمكنك جعل الأسرة تنام، وتستمتع، وتناول وجبات الطعام، وتذهب إلى المدرسة. هناك عدد من البدائل التي يمكنك استكشافها خارج منزلك!

ميزات My PlayHome Plus مهكرة

إذا كنت تستمتع ببيوت الدمى، فمن المؤكد أن ماي بلاي هوم المطعم مهكرة ستضيء يومك! الآن يمكنك الاستمتاع بالنسخة الرقمية من بيوت الدمى.

أنشئ مدينتك الخاصة

في هذا الإصدار من ماي بلاي هوم بلس مهكرة، يلعب اللاعبون دور عائلة بأكملها في بلدة صغيرة. قد يستقر اللاعب الشاب ويباشر أعماله اليومية. علاوة على ذلك، هناك العديد من المتاجر حيث يمكنك شراء الملابس والطعام والأقماع المحبوبة من الآيس كريم الحقيقي. يمكن للأطفال الذهاب إلى المدرسة أو الذهاب إلى المستشفى لإجراء فحص في غرفة الطوارئ والأشعة السينية ومكتب العلاج. في قاعة الطعام، قد يأكل جميع سيمز البيتزا والبرغر والسوشي.

أبطال ملونون

استعد لإدارة تسعة وعشرين شخصية مختلفة من PlayHome Plus في آنٍ واحد. هناك خمسة أفراد أساسيين في العائلة في اللعبة. يمكن استيعاب حوالي خمس شخصيات متميزة، مثل الفتيات والفتيان، في وقت واحد. ومع ذلك، هناك ستة شبان على الأقل موجودون هنا. بالإضافة إلى الأطفال، يمكن أن تضم الأسرة ما يصل إلى ستة أشخاص مسنين وكلب واحد. كل شخصية لها مظهرها المميز: لون البشرة وملمسها، أسلوب الشعر، الملابس وقياسات الجسم.

بيت الدمية الرقمي

هناك شيء مثير حول اللعب ببيوت الدمى يسمح لنا بتدريب خيالنا كأطفال. تسمح لنا هذه الألعاب بانتحال شخصية وتخيل كيف ستكون حياتنا في المستقبل. حتى لو لم تعد طفلاً، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع ببيوت الدمى! ولكن حان الوقت الآن لترقية ماي بلاي هوم بلس مهكرة وتحميله. هذا هو بيت الدمى لجيل القرن الحادي والعشرين، والذي يدور حول التكنولوجيا. يمكنك اللعب مع عائلتك في هذه اللعبة. يمكنك فعل أي شيء تريده داخل المنزل، مثل النوم وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي والاستحمام واستكشاف المنزل وارتداء الملابس والتنظيف. هذه لعبة على غرار بيت الدمى لا تشبه أي شيء آخر في السوق اليوم. يجب أن تجعل كل شيء يتحرك ويعمل بشكل جيد قدر الإمكان في بيوت الدمى الواقعية!

العب مع العائلة

يمكنك اللعب مع عائلة مكونة من أربعة أفراد في My PlayHome Plus: أم وأب وابنة وابن ورضيع. يمكنك إدارة كل فرد من أفراد الأسرة هنا، لذلك يجب عليك تلبية مطالبهم. هنا، يمكنك التعامل مع العديد من العناصر من خلال تلبيسها وإطعامها وغسلها واللعب بها وما إلى ذلك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها في هذا العالم الافتراضي والتي يمكنك فعلها شخصيًا. حان الوقت الآن للاستمتاع مع عائلتك.

العديد من المؤسسات

هناك الكثير من الأشياء للاستمتاع بها في هذه اللعبة! يمكنك التنقل في أرجاء المنزل، وهو مؤثث بجميع الغرف والمتطلبات التي تتوقع وجودها في المنزل. يمكنك زيارة الحمام وغرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الملابس وغرفة النوم وأجزاء أخرى من المنزل. بصرف النظر عن المنزل، هناك مجموعة متنوعة من الأماكن خارجه، مثل الشركات والمدارس والمستشفيات ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي والبرغر وأكشاك النقانق وحانات السوشي والمزيد. استمتع بالتجول في المدينة والحصول على وجبات الطعام اليوم! استمتع باستكشاف جميع الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها.

عناصر تفاعلية

في My PlayHome Plus، يمكنك المشاركة في لعبة حيث يمكنك التفاعل حقًا مع المكونات المختلفة. للتفاعل معهم، ستحتاج إلى نقل الشخصيات والأشياء من حولك!

الرسومات والصوت

تحتوي جميع مكونات My PlayHome Plus على تصميمات كرتونية مرسومة باليد تميزها عن بعضها البعض. كل شخصية في الحكاية لها مظهرها المميز وخزانة ملابسها. تتوافق الصور المرئية مع نوع ألعاب الأطفال غير الرسمية. تتضمن اللعبة خيار تشغيل موسيقى حية ممتعة من مكبرات الصوت في غرفة المعيشة كخلفية موسيقية. ومع ذلك، يتم لعب معظم اللعبة في صمت، مما يسمح للاعبين بالتركيز على الإستراتيجية. جميع الإجراءات التي تتخذها الشخصيات في اللعبة تنتج أصواتًا مقابلة: تشغيل التلفزيون، ونباح الكلب، وخرخرة القط، وتحريك أي من الأشياء حولها.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *