تحميل لعبة Join Clash 3D مهكرة من ميديا فاير

2.24.12

17/07/2022

الإصدار
2.24.12
تاريخ التحديث تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
5.0 and up
بحجم
68M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Join Clash 3D مهكرة من جيش شخص واحد فقط، ستجد طرقا لجذب العديد من الشخصيات الأخرى لزيادة الطاقة. انضم إلى Clash 3D Equirertaining Game Game Graye، يمكنك بسهولة الاسترخاء في وقت قصير حتى عند مشغول. يحدث كل مستوى عادة بسرعة، لا يستغرق الأمر وقتا طويلا لتشغيل هذه اللعبة. إن الانضمام إلى Clash 3D، في الواقع، يشبه سباق جماعي للعديد من الناس. حشد الحد الأقصى لعدد الأشخاص حتى تتمكن من إتقان الصدام القادم.

قم بتحميل لعبة Join Clash 3D مهكرة من ميديا فاير

طريقة اللعب Join Clash 3D مهكرة ليست مختلفة عن الشجار. لا تحتاج فقط إلى جمع العديد من الأشخاص، ولكن عليك أيضا التأكد من عدم فقد قواتك على طول الطريق. العوائق مثل المكعبات ونقل شفرات المنشار وغيرها الكثير منهم سيقومون بحظر وقودتك. لا تدع الجهد الذي جمعته العديد من الجيوش لفترة طويلة تصبح بلا معنى. للانضمام إلى Clash 3D، زاد عدد القوات، زادت مصلحتك. معركة عادلة مع الجيش من جانب العدو وهزيمة الرئيس. استبدل علمك لإظهار أنك تتحكم في المواقع. الألعاب النارية تشبه إشارة مرحب بها للفائز في نهاية اللعبة.

بناء القلعة في Join Clash 3D مهكرة

Join Clash 3D ليس فقط عن قناة القلاع المتنافسة. يمكن للاعبين بناء قلعة خاصة بهم في المراحل. هذا يعني أن اللاعب لا يستطيع بناء كل ما يريدون مرة واحدة. يجب عليك القتال وتعزز القلعة الخاصة بك. الجزء الرئيسي، السياج والعديد من الأعمال المساعدة يتم تنفيذها تدريجيا. إنشاء نمط معماري فريد من نوعه للقلعة مع التصميم الأكثر إثارة للإعجاب.

دفاع
يجب عليك أيضا التعامل مع الهجمات من جانب العدو. سوف يسحبون بشكل كبير من جميع الجوانب. إذا لم تكن حريصا، فيمكنك بسهولة الحصول على العدو للاستيلاء على القلعة وتفعل نفس الشيء الذي قمت به من قبل. المدافع هي واحدة من الأسلحة القوية التي تساعد اللاعبين في القضاء على العديد من الأعداء. يرجى تهدف بدقة لأن هذا السلاح لا يمكن أن يطلق النار باستمرار. حماية القلعة لا تسمح بحضور العدو في الإقليم.

ترقيات الأحرف الرئيسية
الانضمام إلى Join Clash 3D مهكرة لديه العديد من الشخصيات المختلفة ولكن القوة تحدد إلى حد كبير من قبل كائن واحد. هناك ثلاثة أجزاء للترقية التي هي الهجوم والدفاع والمكافأة. تختلف الأسلحة حسب المستوى، ولكن معظم اللاعبين سيستخدمون المحاور والسيوف والمطاردة في المعارك. الدرع يساعدك على تقليل الضرر عند الهجوم من قبل الأعداء. ومع ذلك، يجب ألا تقف بالقرب من رئيسه لأنه من السهل أن تفقد حياتك.

تنزيل لعبة Join Clash 3D مهكرة

أكثر من 36 نوعا مختلفا للبشرة للاختيار من بينها. يغير اللاعبون بحرية ظهور الشخصية للحصول على مظهر جديد. إلى جانب التركيز على التعزيز، فإن مظهر الشخصية هو أيضا أحد العناصر الأساسية التي لا يمكن تجاهلها. تحتاج إلى إظهار أن لديك صفات الشركة الرائدة في كل شيء. انضم إلى Clash 3D هو حقا اللعبة المناسبة للترفيه بالنسبة لك.

Join Clash 3D مهكرة مع معارك بين الجانبين لنفس الغرض من السيطرة على القلعة. سيقوم اللاعبون بجمع القوات على طول الطريق والتغلب على العقبات التي تحول دون الذهاب مباشرة أمام مقر العدو. قم بتنزيل الانضمام إلى Clash 3D Mod لقيادة الجيش والقضاء على جميع الأعداء بسرعة.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.