تحميل تطبيق Sweatcoin مهكر 2022 للاندرويد

92.0

08/07/2022

الإصدار
92.0
تاريخ التحديث تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
5.1 and up
بحجم
90M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Sweatcoin مهكر هو تطبيق الاندرويد الذي يحثك على ممارسة الرياضة من خلال دفع أموال افتراضية يمكنك إنفاقها لاحقًا في متجرهم.

ربما تكون أكبر مشكلة هي نحتاج إلى البحث عنها أثناء التمرين على الرياضة هي مصدر إلهامنا. في معظم الأوقات فإن مشاهدة ملفات تعريف Facebook أو Instagram المحملة بأشخاص يتمتعون بالصلابة واللياقة والسيدات الشابات لا تصل إلى حد دعمنا. ومع ذلك … ضع في اعتبارك إمكانية حصولك على أجر مقابل ممارسة الرياضة عند Sweatcoin تحميل مهكر.

تحميل تطبيق Sweatcoin مهكر

النقدية للعمل بها
هذا هو الشيء الذي تقدمه لنا Sweatcoin مهكر للحصول على حسم رشيق وهو تطبيق يسجل عملك النشط ويحوله إلى نقود افتراضية خاصة به لشراء العناصر من متجره. الفكرة أساسية: كلما كنت أكثر ديناميكية كلما حصلت على عملات أكثر.

يمكنك شراء معدات رياضية وأشياء مختلفة من القوت والتمارين الرياضية.

كيف يعمل Sweatcoin مهكر ؟

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار مع مراعاة هذه القواعد بشكل أساسي:

المرحلة 1: التطبيق من خلال منطقة GPS الخاصة بنا يتتبع ويسجل الوسائل التي اتخذناها والمسافة التي قطعناها.
المرحلة الثانية: في أعقاب تأكيد الوسيلة سيتحول الخيار الأخير إلى نقود افتراضية. سيتم تعويضنا بـ 0.95 قطعة نقدية لكل 1000 مرحلة.
المرحلة 3: يتم تطوير هذه العملات في محفظتنا ويمكننا استخدامها في العناصر والإدارات التي يمكن الوصول إليها في متجر التطبيق.
يمكننا شراء لقاءات على سبيل المثال دروس اليوغا أو الأشياء على سبيل المثال الهواتف المحمولة أو الساعات الذكية … على الرغم من ذلك يمكنك أيضًا إعطاء العملات المعدنية التي تم الحصول عليها لسبب نبيل على افتراض أنك ترغب في ذلك.

ما الحديد Sweatcoin في أحدث إصدار

إصلاحات الشوائب وتحسينها.
الضرورات والبيانات الإضافية:
أقل متطلبات إطار العمل: اندرويد 5.1.

انه من التطبيقات الرائعة التي تسمح لك بربح المال من خلال ممارسة الرياضة اليس ذلك رائع صفقة رابحة بمعنى الكلمة تكسب المال وجسم رشيق وصحتك ايضا.

يمكنك اكتشاف المزيد من التطبيقات الرائعة على موقعنا مثل Follower Tracker مهكر بالاضافة الى CallApp مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.