تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة 2024 للأندرويد

1.28.0

روابط التحميل
ينتظر 15s

انضم إلى مجموعة Telegram الخاصة بنا

كيفية تثبيت تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة 2024 للأندرويد 1.28.0 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة 2024 للأندرويد 1.28.0 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Shadow Fight 3 مهكرة هي لعبة أنشأها Nekki بعد نتيجة Shadow Fight 2. على الرغم من حقيقة أنها لعبة غير متصلة مع عنصر مزامنة المعلومات التي يتم لعبها من خلال Google في كل مرة تقوم فيها بتحديث نموذج آخر أو حتى محوه قم بإعادة تثبيت الكل يتم حفظ المعلومات القديمة حتى الآن. تقوم Shadow Fight 3 مهكرة اوفلاين في الواقع بنقل القتال / تضمين RPG الذي تحول إلى اسم علامة تجارية للمصمم. يُسمح للاعبين باختيار طريقة القتال وفقًا لأسلوبهم الخاص. يساعد هذا الأفراد في إطلاق ابتكاراتهم في أي وقت يقاتلون فيه مع إيلاء القليل من الاهتمام لمن يواجهون. الصراع العنيف معلق بإحكام بالنسبة لك شخصية متخيلة في الوقت الحاضر. استخدم القدرات الأساسية مع القيام بذلك بسهولة.

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة 2024

مع صورة جديدة تمامًا يختبر اللاعبون شادو فايت 3 مهكرة يغير الكثير من الأماكن الجديدة. مهما كان الأمر يستمر التفاعل الأساسي المستمر كما كان من قبل أثناء إنشاء العديد من العناصر الجديدة. يتقدم العالم بشكل مميز حيث ستحدث العديد من المعارك. قصة عميقة على افتراض أنك اكتشفت هذه القصة فهي رائعة بشكل إيجابي بشكل استثنائي. الأسلحة والأجهزة والشخصيات … كيف يمكن أن تتغير الأشياء في Shadow Fight 3 ؟ تعقب الاستجابة من خلال تقديم اللعبة وتجربتها الآن.

تحميل لعبة شادو فايت 3 مهكرة اخر اصدار

في خضم التقدم ينتشر الضباب في كل مكان. تمنحك شادو فايت 3 مهكرة اخر اصدار قبولًا للأبطال الأكثر تأثرًا. كأسطورة ولكن مصيرك سيتم اختياره دون أي شخص آخر. قم بتطوير القدرات بشكل أكبر للحصول على خيار الوقوف في مناطق القوة الرئيسية لـ. إلى جانب اتجاه Sarge سيمنحك القبول لمثل هذا Deng Rao المفزع. منذ البداية تم إعلان درجة المتاعب. تريد أن تجهز نفسك لما تريده للتغلب على خصمك بيقين.

قطار
إذا كنت لا تعرف كيف تقاتل فاستخدم هذه القدرة. سيساعدك Gizmob في السيطرة على أهم القدرات الأساسية من التطوير والاعتداء … بعد التعلم يقر اللاعبون بفعالية التعهد ويكملونه.

العديد من أوضاع اللعبة المختلفة
يوفر لك لعبة شادو فايت 3 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير قرارًا لمجموعة واسعة من أوضاع اللعبة. هناك عدة أوضاع مثل الفصل الأحداث (المستوى 4+) المبارزة المباراة المهمة لاعب ضد لاعب (قريبًا). الصعوبات في كل وضع ليست شيئًا متشابهًا للغاية من الواضح أن ما تحصل عليه أثناء الفوز يستحق العمل. بسبب المتطلبات الأساسية للعبة هناك بعض الأشياء التي يجب أن تلتقي بها لتلعب. Shadow Fight 3 APK لأبطال أسطورة حقيقيين.

المعدات
الاختلاف في Shadow Fight 3 بالمقارنة مع الألعاب المختلفة هو أنه ليس كل ما يمكنك شراؤه. يتم فصل الأجهزة إلى أنواع قليلة مثل القبعات والدروع والسيف … في البداية سيكون لديك سيف خام زي تدريب كاسك فيزورد. بعد ذلك نريد جمع المزيد من الأشياء الأساسية في أوضاع اللعبة. بينما يحصل اللاعبون الفائزون على الأشياء يمكنك أيضًا الحصول على المزيد أثناء مشاهدة العروض الترويجية مرة أخرى.

المتجر / المواد الاستهلاكية
العروض الاستثنائية العناصر التحسينات المال التذاكر المظلمة هي كل ما يهم هنا. بالإضافة إلى تبادل الأشياء يتم تحرير اللاعبين أيضًا من أشياء معينة. شراء في المنطقة الحرة لمعرفة كيفية الحصول عليها.

عنصر شادو فايت 3 مهكرة اخر اصدار

عرض الوصول الذي يمكن الوصول إليه في القائمة مع العناصر المصاحبة:

جمد الخصم كما كان.
كلما قمت بتشغيل العنصر في Menu عندما يرتد العدو وتهاجمه سيتم تجميده. لاحظ أنه بافتراض أنك تقفز وتطاردك من قبل عدو فأنت متجمد أيضًا. قد يكون استخدام تعديل مهكر محظورًا احترس.

يجب أن أقول لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد بدون روت هي في الواقع لعبة قتال مليئة بالصدمات. في الواقع حتى في إطار الدليل لا يمكنك معرفة إلى أين ستذهب بعد ذلك دون إنهاء القسم المستمر. الرحلات اليومية هي أيضًا حيث يمكنك الحصول على معدات جديدة دون الكثير من الجهد ولكن يجب أن تكون في المستوى 2 لمواجهتها. قم بتحميل Shadow Fight 3 مهكرة 2023 متظاهرًا بالأسطورة مما أدى إلى إسقاط كل واحد من الأبطال في أكثر المستويات صعوبة.

 

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات التشغيل تاريخ
1.28.0 129M 4.4 and up 19/04/2024

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *