تحميل لعبة Royal Match مهكرة للايفون وللاندرويد

6960

20/11/2022

الإصدار
6960
تاريخ التحديث تطوير
التحديث الأخير
المتطلبات التشغيل
4 واحدث
بحجم
155M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إلى جانب الأسلوب ، توجد الألعاب الخفيفة والمثيرة للاهتمام والجذابة بالمثل. على سبيل المثال ، هذه هي Royal Match مهكرة – على الرغم من حقيقة أنها مجرد لعبة أخرى تم تقديمها في الماضي غير البعيد ، إلا أن هذه اللعبة جعلت العديد من اللاعبين يسقطون ويصرخون أنها لعبة مذهلة. وهنا مقال شجاع حول هذا الموضوع.

وصف عام عن Royal Match مهكرة

توزع Dream Games لعبة Match اللامعة ، ومرحلتها الأساسية هي Android ، ومع ذلك يمكن الوصول إليها على iOS أيضًا. تحتوي هذه اللعبة على نوع لغز مثير للاهتمام ، لذا فهي مناسبة لجميع الأعمار ، من الأطفال إلى الكبار ، في أي مرحلة في الحياة يحتاجون إلى لعبة للمشاركة بعد يوم طويل متعب. تحتوي هذه اللعبة على عدد كبير من التنزيلات ، كما أن عمليات تدقيق اللعبة رائعة إلى حد ما. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات مع العديد من الصعوبات ، مما يمنح اللاعبين ميلًا مثيرًا للاهتمام عند الفوز. في كل مستوى سيكون هناك اختبار بديل. يمكن تأسيس المشكلة في كل مستوى على قيود التطوير أو الضرورات الزمنية.

الدقيقة
تحتوي اللعبة على اتصال مرئي ممتع ، ومربعات متنوعة مع مجموعة متنوعة من الظلال والأشكال. بصعوبات مختلفة ، بعد الانتهاء من المستوى عن طريق كسر المربعات الخشبية ، ستحصل على مقياس معين للنقود و “النجوم” ، هل هو مذهل؟

كما أعلم على الأرجح ، فتحت اللعبة حاليًا عددًا كبيرًا من المستويات لمنح اللاعبين طاقة أكبر في مواجهة التحديات. تعتبر التصميمات الجميلة والترتيب السليم للعبة أمرًا استثنائيًا حقًا ؛ من المحتمل أن تكون عادة للاعبين أمر لا يصدق. أيضًا عندما تنضم إلى تهكير لعبة Royal Match، فإن مهمتك ستتمثل فقط في القيام برحلات لتصنيع وإثراء القصر تمامًا مثل الأرض الهائلة للملك روبرت.

تهكير لعبة Royal Match

الطريقة الأكثر فعالية للعب
Regal Match له نهج مباشر حقًا في اللعب. يجب على كل لاعب ، عند لعب اللعبة ، التركيز على المربعات ذات الظلال المختلفة. سوف تقوم بتحريك ثلاثة مربعات من نفس التظليل بالقرب من بعضها البعض لعمل فواصل مذهلة. على أي حال ، لتوفير المال على وسائل النقل السحرية ، يجب أن تقوم بمزيج مختلف من المربعات لإحداث تأثير أكبر ، مما يساعدك في مسح المزيد من المناطق. ستصنع معززات مثل براميل تي إن تي وصواريخ المفرقعات النارية وكرات الديسكو. عندما تتخذ تلك الإجراءات العليا ، فمن الواضح أن تنهي المستوى وتجمع العديد من العملات. مع كل مستوى ، ستكون هناك تمارين تعليمية مثيرة للشفقة وأشياء مهمة تريد حقًا استخدامها بحذر. مع المستويات العشرين الأولية ، ستجلب اللعبة مستويات بسيطة تجعلك مرهقًا. بعد هذا المستوى ، سوف تتراكم المشكلة تدريجياً ، من البسيط إلى الصعب والصعب للغاية ، ستشعر بأن “هذه اللعبة ممتعة”.

اللامع المباراة الملكية
بمعرفتك ، أثق بصرف النظر عن المستوى الذي ستكون عليه ؛ سوف تعالج القضايا بأكثر الطرق عقلانية. في المستويات التي تعتقد أنها بسيطة ، لا تستخدم أي أشياء ، ولكن احفظها لبعض الوقت. هناك نقاط توقف للحركات على أي مستوى ، لذا استخدمها بحذر كما هو متوقع. وبالمثل ، يجب على كل لاعب أن يرى وسائل صنع الأشياء التي يطلق عليها الرعاة مثل القنابل أو الصواريخ أو المطارق ؛ فهذه تعتبر ذات قيمة استثنائية ، ومهمة عندما تكون “عالقًا”.

نقاط فضول للعبة
هناك العديد من الطرق للتغلب على العوائق في لعبة Royal Match مهكرة بأبسط طريقة. على سبيل المثال ، يمكنك دمج المروجين معًا لصنع العجائب ، الأشياء التي لها قوة كارثية غير عادية بغض النظر عما إذا كنت تقرنهم بأشياء عادية. ومع ذلك ، بشكل أكثر وضوحًا ، بافتراض أن اثنين من المروجين مثل TNT والقنابل يظهران بشكل عشوائي على لوحة اللعبة ، لا تدخر لحظة للجمع بينهما كواحد لرؤية قوتهما غير المستقرة المذهلة.

لعبة Royal Match مهكرة

يمكنك إعادة المستويات التي أخفقت فيها مع الرعاة الثلاثة الذين اخترتهم. بادئ ذي بدء ، لا يمكنك إنهاء مستوى معين في ظل غياب الحركات. في غضون ذلك ، نفدت العملات المعدنية أيضًا لشراء المزيد من السلف ؛ استخدام هذه الاستراتيجية. أخيرًا ، ستكون هناك أشياء تظهر في الجزء السفلي من شاشة لعبتك. عندما تكون تحركاتك قليلة بشكل مفرط ، ولا يوجد راع في لوحة اللعبة ، استخدم المساعدة من الأشياء الموجودة أسفلها. بشكل أكثر وضوحًا ، ستحصل على تلك الأشياء الفريدة عندما تكمل المستويات بشكل رائع ؛ يمكن أيضًا فتحها في كل مرة ترتفع فيها مستواك ، أو يمكنك الحصول عليها بقطع نقدية لكنها مكلفة للغاية.

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *