تحميل برنامج iTel Mobile Dialer مهكر [شحن مجاني]

4.2.6

12/08/2022

الإصدار
4.2.6
تاريخ التحديث تطوير
March 24, 2022
المتطلبات التشغيل
4.4 and up
بحجم
12M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج iTel Mobile Dialer مهكر هي أداة تعمل بنظام الاندرويد لإجراء مكالمات هاتفية باستخدام شبكة WiFi أو إرسال رسائل SMS إذا كنت تعرف أي شخص لا يزال يستخدمها

هل تتذكر عندما اعتدت على إجراء مكالمات فائتة لأصدقائك وإنهاء المكالمة قبل أن يجيبوا فقط لإخبارهم أنك كنت تفكر فيهم؟ كانت الفكرة لطيفة ولكنها غبية تمامًا، على الرغم من أنه في نهاية اليوم، كان الأمر كله يتعلق بالمغازلة. لكن كل ذلك كان بسبب ثمن دفع مكالمة هاتفية. كانت تلك الأيام التي كانت الأسعار الثابتة فيها أشياء لا يمكننا تخيلها إلا في الأفلام المستقبلية مع السيارات الطائرة. ماذا عن وجود الإنترنت على هاتفنا؟ أو حجم هواتفنا المحمولة الحالية؟ ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك استخدام خطة البيانات الخاصة بك أو أي شبكة WiFi لإجراء مكالمات هاتفية؟ إذا لم يكن لديك سعر ثابت حتى الآن، فيجب أن تكون مهتمًا بتنزيل iTel Mobile Dialer شحن مجانا لنظام الاندرويد.

تحميل برنامج iTel Mobile Dialer مهكر

مكالمات VoIP ورسائل SMS ورسائل فورية والمزيد باستخدام البيانات على الهواتف المحمولة مع 3G / 4G أو WiFi.

ولكن كيف يعمل ؟
أول شيء ستحتاجه هو رمز التشغيل الذي يمكنك الحصول عليه من مزود خدمة VoIP. سيتعين عليك إدخال هذا الرمز في التطبيق قبل أن تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وظائفه. بمجرد الوصول إلى هناك، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة ودعوة أصدقائك لاستخدام هذه الأداة التي طورتها أنظمة REVE للتواصل معهم باستخدام هذه القناة.

كروت شحن itel mobile dialer

دعوة جهات الاتصال لاستخدام التطبيق سهلة للغاية.

لكن إجراء مكالمات VoIP عبر WiFi أو 3F أو 4G أو EDGE أو UMTS ليست الوظائف الوحيدة المتوفرة في iTel Mobile Dialer Express، حيث يمكنك أيضًا إرسال رسائل SMS بطريقة بسيطة ومريحة. قد يكون هذا قديمًا بعض الشيء ولكن لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه واتس اب الذين يواصلون استخدام هذا النظام.
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: الاندرويد 2.2.

يمكنك ايضا الاطلاع على المزيد من التطبيقات الرائعة مثل YouTube Music مهكر كذلك العاب الاندرويد.

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.