تحميل لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة 2023 اخر اصدار

1.7.5a

18/09/2022

الإصدار
1.7.5a
تاريخ التحديث تطوير
قبل ايام
المتطلبات التشغيل
4.1
بحجم
متغير مع الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Asphalt Nitro مهكرة هي أفضل الهواتف المحمولة الجاهزة للسباق. هل أنت مستعد تمامًا للاستمتاع بالطرق النارية، جنبًا إلى جنب مع المتسابقين الرائعين من جميع أنحاء العالم؟

Asphalt Nitro مهكرة

السباق بالتأكيد ليس نشاطًا رياضيًا للجميع. لتتمكن من الانضمام إلى هذا الموضوع. ليس عليك ببساطة أن تتدرب بجد. ومع ذلك، يجب أيضًا أن تكون قادرًا مالياً على دفع ثمن الشاحنات والمعدات الموجودة على الشاحنة، وتكاليف التأمين، والفحص الطبي، فضلاً عن العلاج في حالة حدوث إصابة. هذا يمنع الكثير من الناس من الوصول إلى شغفهم. لذلك ولدت لعبة سباقات الكمبيوتر.

لقد تم الحصول عليها بشكل جيد من قبل المنطقة الحماسية لسباق السيارات. ألعاب السباقات الشهيرة مثل Forza Horizon و Dirt Rally و Shift و Asphalt 8 … تحتوي ألعاب الفيديو على عدد كبير جدًا من المستخدمين. جزئيًا لأنهم من أشد المعجبين بالسباقات. يعود الفضل جزئيًا إلى الاستثمار المالي في الرسومات والنتائج وجمع المركبات وسباق السيارات الرائع. ومع ذلك، فإنها تستهلك أيضًا الكثير من الموارد لأجهزة ألعاب الكمبيوتر. لذلك إذا لم يكن لديك جهاز متوسط ​​المدى أو أعلى، فمن الصعب تجربتها جيدًا. لهذا السبب، أنتج المبرمجون ألعاب Asphalt 8 بالإضافة إلى Asphalt 9، وهما من أكثر عناصر السباقات المفضلة للهواتف المحمولة. لقد أنشأوا لعبة فيديو أخرى تسمى Asphalt Nitro مهكرة 2023 تكتسب اللعبة ما قام به كلا الكبار بشكل جيد. ومع ذلك، فقد تم تصميمه لتقليل استهلاك الموارد ليكون مناسبًا للأجهزة منخفضة المستوى.

هذه اللعبة من منتجات Gameloft، وهي من بين أكبر شركات تصنيع الألعاب في جميع أنحاء العالم. انظر إلى أكثر من 50 مليون عملية تحميل و 4.3 / 5 نجوم على Google Play. يكفي لفهم أن المصممين يسيرون على المسار المثالي. عشاق السباقات والهواتف منخفضة المستوى عديدة. هل أنت مثل هذا الشخص أم غير ذلك؟

واجهة المستخدم وكذلك طريقة اللعب غير مألوفة على اسفلت نيترو مهكرة 2023

اسفلت نيترو مهكرة على النقيض من Asphalt 8، فإن واجهة المستخدم الخاصة بلعبة الفيديو هذه لا تتغير كثيرًا. إذا كنت قد جربت Asphalt 8 من قبل. ومع ذلك، بعد الكثير من التحديثات، يصبح الأمر ثقيلًا أيضًا على أداتك. تجربة نسخة مختصرة مثل Asphalt Nitro مهكرة يجب ألا تقلق. حدد وضع ودرجة لعبة الفيديو المفضلة. اختيار السيارة المناسبة، في نهاية المطاف، هو السباق. في الواقع، لم تتغير طريقة اللعب أيضًا. أوضاع مألوفة مثل الإعداد الخالد، وإعداد الاستبعاد، وإعداد 1vs1، ووضع الوقت، ووضع الانجراف … ومع ذلك، إذا كنت من الهواة تلعب هذا جاهزًا في المرة الأولى. من المؤكد أنه سيقضي بعض الوقت قبل أن تعتاد على أوضاع ألعاب الفيديو، جنبًا إلى جنب مع الخرائط وأيضًا عناصر التحكم في السيارة.

لديك أيضًا 3 إعدادات تحكم مألوفة. أدر الإعداد للتحكم، إذا كنت ترغب في أن تتراجع السيارات والشاحنة عن أي نوع من التعليمات، فما عليك سوى تدوير الجهاز بسبب الاتجاه. هذا هو إعداد التحكم الأكثر واقعية، حيث يمنحك الإحساس بقيادة سيارة فعلية. إعداد عجلة التوجيه، ستظهر عجلة القيادة على الشاشة، وسوف تقوم بتدويرها لتنظيم السيارة. ومع ذلك، فإن عرض اللعبة صغير جدًا أيضًا، لذا ستكون عجلتك أيضًا صغيرة جدًا. تحتاج إلى ممارسة الرياضة قبل أن تتمكن من استخدام هذا الإعداد بدرجات أساسية. من المؤكد أن إعداد زر الضغط وأزرار الانعطاف اليمنى واليسرى ستظهر على جانبي الشاشة. يعد إعداد التحكم هذا مناسبًا للغاية للاعبين الجدد، استثمر وقتًا أقل في التعود عليه، يمكنك استخدام هذا الإعداد في بداية لعبة الفيديو.

تواصل مع العديد من اللاعبين الآخرين بفضل Asphalt Nitro مهكرة 2023

عند الانضمام إلى شاشة اللعبة، فإن منافسيك هم متسابقون تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر. ليس لديهم أي مشاعر وأيضًا يتسابقون فقط في مستويات مبرمجة مسبقًا. بمجرد أن تتحسن منهم، يمكنك الفوز بهم في كل سباق. ومع ذلك عند التعامل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. يعتمد الفوز أو التخلص من الحظ على كل من حظهم وكذلك على عواطفهم. هذا يجعل كل من مبارياتك بدلة مختلفة، تجلب مشاعر جديدة ومتعة جديدة تمامًا. تدعم هذه اللعبة اتصال بدلة على الإنترنت. يمكنك اختيار إعداد اللعبة المطلوب بالإضافة إلى الخريطة، وستجمع لعبة الفيديو بالتأكيد ما يصل إلى 8 أشخاص. يرجى الكشف عن الأشخاص السبعة الآخرين درجة صلابة وقدرتك أيضًا.

رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة

الهدف من لعبة الفيديو هذه هو استخدام أدوات منخفضة المستوى. لذلك تم تخفيض رسوماتها بشكل كبير إلى حد كبير إذا ما قورنت بـ Asphalt 8. ومع ذلك، إذا ما قورنت بألعاب فيديو السباقات الأرضية الأساسية في السوق. لا يزال لديها رسومات ثلاثية الأبعاد لطيفة. العناصر والبيئات والسيارات والشاحنات واقعية بشكل استثنائي. تنوع المركبات والخرائط في لعبة الفيديو هي السيارات وأيضًا خرائط Asphalt 8. ومع ذلك، انخفض العدد قليلاً. التأثيرات عند التسارع، تحدث الاصطدامات بدرجة كافية. ستشعر بالتأكيد وكأنك تقود سيارة حقيقية. لكنها لا تستهلك الكثير من الموارد، حيث تبلغ قدرتها على التحميل 46 ميغا بايت فقط.

شاهد ايضا ;  Muscle Booster مهكرفيس بوك مهكرواتباد مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.